القائمة الرئيسية

الصفحات

تركيب سيارات جديدة على Gta 5 على اكسبوكس 360

كيفية اضافة سيارات جديدة في جيتا 5 اكس بوكس 360


لكي تضيف سيارات جديد ةعلى لعبة جيتا 5 على اكس بوكس 360 ، لابد من اتباع الشرح جيدا ولا تكن كالذي جاء فقط لتنزيل مود السيارات ، فهناك ملف يجب حدفه أولا قبل نسخ الموادت إلى دهازك الاكس بوكس لأنه يسبب في عدم اشتغال لعبة GTA 5 .


هل أحتاج إلى Aurora او FreeStyle لنسخ المودات ؟

في الشرح بالفيديو انا لم أقم بطريقة نسخ المودات الخاصة بالسيارات الجديدة عن طريق الارورا ، فقد خرجت من الارورا وقمت بنثل المودات إلى الجهاز من خلال الواجهة الرسمية للاكس بوكس ، بشرط أنني قمت بإنشاء مجلد باسم 16 صفرا ووضعته داخل مجلد آخر قمت بإنشائه باسم Content .

هذه الطريقة جعلت المودات تظهر في مكان التخزين لجهاز الاكس بوكس على USB وتم نقل جميع الموادات إلى هاردديسك الاكس بوكس .


هل أحتاج إلى مود منيو للوصول إلى السيارات الجديدة في اكس بوكس 360 ؟

في الشرح بالفيديو شرحت أين ستجد السيارات في حالة كان لديم مود منيو في جهازك على لعبة جيتا 5 ، وذلك بإضافة قائمة بالمركبات باسم DLC وداخله تجد جميع المركبات الجديدة ومن بينها سيارة Zentorno الغير موجودة في مود منيو الاكس بوكس واذافة دراجة نارية من نوع Tmax .

وشرحت بعد ذلك أين تجد السيارات الجديدة في حالة لم تكن تتوفر على مود منيو بلعة جيتا ، وذلك بالذهاب إلى مرآب السيارات ، وبعد الدخول تضغط على زر سهم يمين وبعدها تظهر لك مباشرة جميع المركبات والسيارات الجديدة ، فقط تختار اسم السيارة او الدراجة أو الطائرة التي تريد وبعدها تضغط مرتين على زر A ، وستجد نفسك داخل السياراة المطلوبة خارج المرآب .


الملف الذي يجب إزالته قبل نسخ المودات إلى USB :

ERROR FILE MOD GTA5

ملاحظة : في الصورة اخطأت يجب حدف الملف الذي اسفل المشار إليه بالصورة.

هذا الملف الذي يحمل إسم C4D0E661EFFDF372ECC8DDA324B6205EAED3D7F354 لا تنسى أن تزيله قبل ما تنسخ الملفات إلى usb فهو سبب الكثير من المشاكل المجهولة في لعبة جيتا 5 على اكس بوكس 360 ، لأنه يجعل مشكلة في لعبة Gta 5 ولن تستطيع الدخول للعبة .


شرح طريقة تركيب سيارات جديدة على GtaV في Xbox 360 على اليوتيوب :


تنزيل مودات السيارات والأسلحة الجديدة Gta5.Dlcs من هنـــا على موقع Mega

كود فك الضغط : Newman

ملاحظة: حجم هذه المودات أو dlc هو 510 ميجا ، وتتوفر هذه المودات على سيارات جديدة سريعة خاصة بالسبور وطائرات بمظهر آخر ودراجات نارية رائعة ، ويتم حتى إضافة أسلحة جديدة .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات



التنقل السريع