القائمة الرئيسية

الصفحات

تركيب سيارات جديدة على Gta 5 على اكسبوكس 360

كيفية اضافة سيارات جديدة في جيتا 5 اكس بوكس 360


لكي تضيف سيارات جديد ةعلى لعبة جيتا 5 على اكس بوكس 360 ، لابد من اتباع الشرح جيدا ولا تكن كالذي جاء فقط لتنزيل مود السيارات ، فهناك ملف يجب حدفه أولا قبل نسخ الموادت إلى دهازك الاكس بوكس لأنه يسبب في عدم اشتغال لعبة GTA 5 .


هل أحتاج إلى Aurora او FreeStyle لنسخ المودات ؟

في الشرح بالفيديو انا لم أقم بطريقة نسخ الموادت الخاصة بالسيارات الجديدة عن طريق الارورا ، فقد خرجت من الارورا وقمت بنثل المودات إلى الجهاز من خلال الواجهة الرسمية للاكس بوكس ، بشرط أنني قمت بإنشاء مجلد باسم 16 صفرا ووضعته داخل مجلد آخر قمت بإنشائه باسم Content .

هذه الطريقة جعلت المودات تظهر في مكان التخزين لجهاز الاكس بوكس على USB وتم نقل جميع الموادات إلى هاردديسك الاكس بوكس .


هل أحتاج إلى مود منيو للوصول إلى السيارات الجديدة في اكس بوكس 360 ؟

في الشرح بالفيديو شرحت أين ستجد السيارات في حالة كان لديم مود منيو في جهازك على لعبة جيتا 5 ، وذلك بإضافة قائمة بالمركبات باسم DLC وداخله تجد جميع المركبات الجديدة ومن بينها سيارة Zentorno الغير موجودة في مود منيو الاكس بوكس واذافة دراجة نارية من نوع Tmax .

وشرحت بعد ذلك أين تجد السيارات الجديدة في حالة لم تكن تتوفر على مود منيو بلعة جيتا ، وذلك بالذهاب إلى مرآب السيارات ، وبعد الدخول تضغط على زر سهم يمين وبعدها تظهر لك مباشرة جميع المركبات والسيارات الجديدة ، فقط تختار اسم السيارة او الدراجة أو الطائرة التي تريد وبعدها تضغط مرتين على زر A ، وستجد نفسك داخل السياراة المطلوبة خارج المرآب .


الملف الذي يجب إزالته قبل نسخ المودات إلى USB :

ERROR FILE MOD GTA5

هذه الملف الذي يحمل إسم C4D0E661EFFDF372ECC8DDA324B6205EAED3D7F354 لا تنسى أن تزيله قبل ما تنسخ الملفات إلى usb فهو سبب الكثير من المشاكل المجهولة ، لأنه يجعل مشكلة في لعبة جيتا 5 ولن تستطيع الدخول للعب .


شرح طريقة تركيب سيارات جديدة على GtaV في Xbox 360 على اليوتيوب :


تنزيل مودات السيارات والأسلحة الجديدة Gta5.Dlcs من هنـــا على موقع Mega

كود فك الضغط : Newman

ملاحظة: حجم هذه المودات أو dlc هو 510 ميجا ، وتتوفر هذه المودات على سيارات جديدة سريعة خاصة بالسبور وطائرات بمظهر آخر ودراجات نارية رائعة ، ويتم حتى إضافة أسلحة جديدة .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات


التنقل السريع