القائمة الرئيسية

الصفحات

 

update ps3 to 4.87

في المرة السابقة تم إطلاق الإصدار 4.86 والعديد قام بتحديث البلاي عن طريق الخطأ حيث لم يعد يشغل الألعاب المخزنة داخل البلاي وهذا أكبر مشكل وقع فيه الكثير .


ولحسن الحظ أنه تم إطلاق تحديث hen 4.86 الذي يعيد البلاي كما كان لكن العديد لم يعرف تثبيت Hen واضطر إلى أخذ البلاي3 إلى تقني .


اليوم تم إطلاق تحديث جديد 4.87 يوم الخميس 3 دجنبر 2020 ، واذا كنت تربط البلاي 3 بالانترنت فقد يطلب منك التحديث إلى الإصدار الجديد .

تاريخ صدور التحديث الجديد للبلايستيشن 3 على الموقع الرسمي كما ترى بالصورة :

update ps3 sony


لذلك  لا تقم بأي خطوة حتى تتأكد أنك لن تستطيع الدخول بعد التحديث على الملتمان ولن تعمل الألعاب المخزنة على البلاي3، وقد لا تستطيع تهكير البلاي3 مادام لم يطلق إصدار جديد من Hen ، ولا نعرف هل يطلق أم لا وكم يتأخر .


الذين باستطاعتهم التحديث هم الذين يشغلون الألعاب من الأقراص وليس لهم بلاي معدل وضرورة التحديث إلا ليتمكنوا بالدخول للعب اونلاين .

أما الذين يمتلكون بلاي3 معدل باستطاعتهم أن يبحثو عن برامج pkg تحول فقط رقم الإصدار من 4.86 إلى 4.87 .


المهم حذرت بعض الاشخاص من التحديث إلى 4.87 لكي لا يقعوا في مشاكل البلاي3 كما وجدو مشاكل في الأول عندما قاموا بالتحديث إلى 4.86 .

ووضعت الموضوع هذا قبل فوات الأوان وقبل ما يبدأ بعض الاشخاص يتراسلون معي بعد الوقوع في هذا المشكل .


هذا التحديث الذي صدر من الشركة هو تصلي ويطلق عليه OFW والمعدل الذي كان سابقا قبل الهين يرمز اليه CFW . 

بخصوص صدور فيرموير مهكر من HEN او كما يروز اليه CFH يعني اصدار من التحديث الأصلي لكنه معدل ، وهذا يتطلب من المختصين في تحميل الفيرومير الاصلي وعمل عليه هندسة عكسية ليصبح مهكر وهذه قد يتطلب وقت على قدر حماية ملف التحديث الذي صدر من الشركة وفك شفراته والتحقق من الاشياء التي اضيفت وكسر حمايته ، ولا تثق ربما تضع الشركة او تضيف اشياء تمنع تركيب HEN ويصبح الامر يتطلب وجود تهكير جديد والذي قد يطول اكثر .

بخصوص الذين قامو بالتحديث عن طريق الحطأ إلى 4.87 فهذا يتطلب عمل داونجريد اي الرجوع الى التحديثات السابقة والذي يتطلب وجود قطعة e3 flasher وهذه قد لا تجدها إلا عند تقنيين مختصين في تهكير البلاي ستيشن 3 . 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع