القائمة الرئيسية

الصفحات

تغيير اصدار PS3 المعدل إلى آخر تحديث للعب اونلاين

PS3 TO V4.87


بعد إطلاق الإصدار 4.87 لتحديث PS3 تردد الكثير من الإنتقال والتحديث إلى هذا الإصدار للتمكن من اللعب أونلاين ، ولأنه معروف PSN يطلب تسجيل الدخول لكن بشرط أن يكون البلاي ستيشن محدث إلى آخر إصدار .


هناك طريقة سهلة كانت تستخدم في البلايستيشن المعدل لتغيير إصدار البلاي وكأنك تعمل على آخر إصدار وقد جربتها من قبل وكانت الطريقة فعالة باستخدام تثبيت آخر صدار من SEN Enabler .


تحميل SEN Enabler 4.87 من هنــــا

كلمة المرور لفك الضغط : tooroq.com


طريقة تثبيت SEN Enabler 4.87 pkg :


قد تواجه بعض المشاكل في بعض البلايات وهي ظهور مشكلة او الخطأ 80710A06 عندما تريد تسجيل الدخول الى حسابك ، وقد تكون عدة حلول من بينها تحويل DEX إلى CEX من خلال rebug toolbox .


ملاحظة :

الطريقة ضرورية للذين لديهم cfw وهو التعديل الذي كان قبل hen وهو تحديث معدل بالكامل ويشتغل عليه الملتمان ويوجد به مجلد intall packages files ، ومن بينها الارورا Cobra او فيروكس Ferrox او روبيج Rebug ، ولأن تلك التحديثات المعدلة صعبة الوجود أما تثبيتها سهل جدا .

أما الذين لديهم hen يمكنهم التحديث إلى hen 4.87 بالطريقة الصحيحة من خلال أحد الشروحات الموجودة على اليوتيوب .


آخر تحديث بلايستشن 3 :

حاليا ظهر آخر تحديث الذي هو 4.88 ويمكن تثبيت Hen 4.88.1  بسهولة سواء كان فات أو سليم أو سوبر سليم بنفس الطريقة ، وهي سهلة لو بحث في يوتوب ليس كطرق تثبيت الهين في البداية ، ويمكنك بعد ذلك اللعب أولان لاين والدخول لبرنامج psn بدون مشاكل ، والمشكب الذي عليه تخطيه هو إنشاء حساب سوني ، فهو صعب بعض الشيء لأنه يتم إنشاء حساب في كل جهاز PS3 واحد الجهاز الذي قد تحصل عليه قد يكون تم إنشاء حساب فيه من قبل ، لذلك إبحث في يوتوب عن طريقة تمكنك من الحصول على حساب وكن حذرا من نسيانه ، فقلة الحسابات هي من تجعل قلة اللعب على الأونلاين في أجهزة البلايستيشن 3 .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع