القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل الطرق المدفوعة لإشهار موقع أو تطبيق أو موضوع على خمسات بأرخض الأثمان

افضل خدمات مدفوعة على خمسات

أقدم لك اشهر واروع الخدمات لنشر وترويج موقعك او تطبيقك وكذلك المواضيع للحصوص على ترافيك قوي وزيارات كثيرة للوصول إلى هدفك بسرعة .


لكي تتمكن من ترويج اي شيء على الانترنت تحتاج الى ترافيك او زوار وذلك يتطلب اما موقع او زوار  كثر من مواقع التواصل الاجتماعي .


قد تقول اقوم بعمل حملات اعلانية مثلا على جوجل ادس او فيس بوك ادس لكن قد لا تنجح معك الحملات الاعلانية لانها تحتاج الى انفاق الكثير من المال وتحتاج الى دراسة اكثر .


لذلك ساطرح لك افضل الطرق والخدمات الرخيصة الثمن التي يمكنك شرائها من محترفين ودعهم يقومون بالمهمة المطلوبة بدلا منك ، واكثرهم موجود على موقع خمسات وفايفر وانا انصح بالشراء من خمسات بدل فايفر .


 في هذا الموضوع على الاقل ستستفيد وتعرف اين يمكنك النشر والترويج حتى ان كنت تريد فعل ذلك بنفسك ، وإن أردت جرب وقم بشراء الخدمة التي تحتاجها من بين الخدمات التي ساعرضها عليك وقم بوضع  تعليق بهذا الموضوع بعد التجربة ليستفيد الكل .   


1 - نشر موقعك في 600 منتدى و200 موقع ويكي و32 موقع بنطاق gov

نشر موقع في 600 منتدى

هذه الخدمة  اشتراها أكثر من 2000 وهي جيدة لمن اراد اشهار ونشر موقع ورفع مستوى موقعه في الكسا والحصول على باك لينك قوي ليظهر موقعك في الصفحات الاولى من محركات البحث مثل جوجل  رابط الخدمة 


2- نشر موقعك في دليل المواقع لرفعه وللحصول على زوار اكثر

نشر موقع في دليل المواقع

النشر في ادلة المواقع الاجنبية والعربية يساعدك في تحسين ترتيب موقع على alexa وتجعل موقعك محبب لمحركات البحث وتعطيك جوجل اولية في ارشفة مواضيعك الجديدة ، الخدمة اشتراها اكثر من 150 شخص رابط الخدمة .


3 - نشر اعلانك او تسويق خدماتك في 170 منتدى سعودي

نشر اعلان او تسويق خدمة

انشر قناة يوتوب او فيديو او تسويق منتج ، سيتم تنسيق ونشر اعلانك بالطريقة المناسبة والتى تجذب انتباه الزائر ، واحصل في الاخير على باك لينك قوي لموقعك وجلب زوار مستهدفين ، الخدمة اشتراها أكثر من 400 شخص : رابط الخدمة .


4- نشر موضوع على المنتديات

نشر موضوع في المنتديات

هذه من بين افضل الطرق في ترويج تطبيق او موضوع وتضع به رابط موقعك لرفع البيج رانك لكي يقوم الزائرون بالتوجه من تلك المنتديات الى الموقع واعطاء ثقة لمحكات البحث ، اشترى هذه الخدمة اكثر من 100 شخص  رابط الخدمة 


5 - نشر إعلان في جروبات الواتساب

اعلان في جروبات الواتساب

هذه الخدمة صالحة لمن يريد ترويج تطبيق موبايل او الحصول على مشتركين على يوتوب او رفع المشاهدات ، وكل ما تحتاجه الى الوصول الى اكبر عدد ممكن من مستخدمي الواتساب،  اشترى هذه الخدمة اكثر من 20 شخص  رابط الخدمة 


6 - الإعلان على قنوات تلجرام

اعلان على تلجرام

قنوات Telegram هو مثل صفحات الكتب وهو شبيه بالواتساب ، يتم فيها نشر مواضيع وروابط ليراها العديد من المتتبعين ، وهذه فرصة لمن اراد نشر اي خدمة او تطبيق او موضوع او موقع، اشترى هذه الخدمة 5 اشخاص  رابط الخدمة

القنوات التي سيتم النشر عليها :
مسلسل يونس ايمرة مترجم للعربية - وتحتوي على اكثر من 2000 عضو
المطبخ المغربي - وتحتوي على اكثر من 2500 عضو
مسلسل المؤسس عثمان - وتحتوي على اكثر من 800 عضو
مسلسل القرن العظيم - وتحتوي على اكثر من 200 عضو
مسلسل السلطان عبد الحميد التاني - وتحتوي على اكثر من 200 عضو


7 - نشر تطبيق على جوجل بلاي

نشر تطبيق على goole play

بدل ان تشتري حساب مطور جوجل بلاي ب 25 دولار يمكنك شراء خدمة لنشر تطبيق على جوجل بلاي وذلك فقط ب 5 دولار بدل ان تعطي 25 دولار ، وهذا صالح لمن يريد تجربة تطبيق او يخاف من حدف حسابه  رابط الخدمة .


8 - أفضل قالب للمدونين على البلوجر

قالب سيو بلس

قالب سيو هو متميز وجذاب ومقبول وليس به مشاكل ، ومقبول لدى أدسنس يمكنك شراؤه بخمسة دولار من موقع خمسات ، الخدمة اشتراها اكثر من 500 شخص  رابط الخدمة .


9 - RDP بصلاحية الادمن على وندوز سيرفر 

rdp مدفوع

rdp هو جهاز تشتغل عليه عن بعد وقد يحتوي على ازيد من 32 جيجا في الرام وسرعة انترنت تفوق 500 ميجا في الثانية يمكنك العمل عليه ويتواجد في دولة اوروبية ، فهو يسهل عليك الكثير من العمل اذا عرفت طرق استخدامه رابط الخدمة 


ملاحظة: من الافضل مراسلة الاشخاص الذين طرحو الخدمة قبل الشراء ، وإن وجدت أحد الخدمات تم حدفها او ايقافها  يمكنك البحث عن بديل قريب لتلك الخدمة على خمسات او فايفر .


لمزيد أكثر حول طرق ترويج واعلان منتج او تطبيق او موقع مجانا يمكنك زيارة الموقع :

طريقة مدهلة وحصرية لترويج تطبيقك او موقعك






هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع