القائمة الرئيسية

الصفحات

من أين تبدأ الربح من الانترنت إذا كنت مبتدأ أو محترف

 


كيف أبدأ الربح من الانترنت ؟ سؤال يسأله الكثير من الأشخاص , يريدون معلومات حقيقية حول وطرق ترشدهم مباشرة الى جني الاموال من الانترنت بأي طريقة وبدون كثرة الشروحات النظرية .

أغلب الناس يبدأون بالعمل على الانترنت ويسألون أسئلة كثيرة من بينها أهم ثلاث أسئلة :

  • من أين أبدأ العمل ؟؟
  • كيف أربح من الانترنت ؟؟
  • كيف أسحب المال الذي ربحته ؟؟

هناك العديد من مجالات العمل فقط اهتم بالأمر الذي تهتم به وتتقنه ، وتذكر أن الربح من الانترنت سباق مراطون وليس سباق المئة متر ، إلا في حالة كنت تريد الاستثمار وتجعل المال يجلب المال ، يعني تخسر من رأس مالك في ترويج ووضع اعلانات للذي تعمل عليه لكي يصل إلى عدد كبير من الناس في وقت وجيز أو شراء واعادة البيع .


هناك ثلاث طرق لا رابع لهم للربح من الانترنت :

  1. - الربح من البيع والشراء مثل: (دروب شوبينج ، البيع عبر شوبي فاي، التسويق بالعمولة ، البيع المحلي عبر الانترنت ، بيع كورسات ودروس ،  بيع تطبيقات وبرامج ... الخ )
  2. - الربح من الاعلانات مثل: ( الربح من ادسنس ، الربح من التطبيقات ، الفيرال ، ادسنس اربيتراج ، الربح من اختصار الروابط .. الخ )
  3. - الربح من العروض مثل: ( عروض CPA والتي تطلب منك تسجيل بموقع او تثبيت تطبيق او لعبة أو أي فعل مطلوب عبر الانترنت ، مراجعة المنتوجات ... الخ )

هناك طرق اخرى لن اتطرق اليها لانها تثير جدلا بين حرام وحلال وغير مشروعة وقد تدخل في باي القمار او الربا او النصب ومن الافضل الابتعاد عليها كالتداول بالعملات او الفوركس او انواع التسويق الهرمي .

إذا كنت مبتدأ فحاول تتعلم قدر الإمكان ، ولا مشكلة ان لم تربح من عامك الاول ، لانك كلما عملت واخطات أكثر تعلمت وعرفت اكثر و اشياء كنت تجهلها .


الربح من أدسنس للمحترفين :

أول شيء ركز عليه جيدا لكي تكون لك ارباح محترمة في اي وقت هو الحصول أو جمع ترافيك قوي ، بمفهوم آخر يعني من الافضل أن يكون لك قناة او صفحة انستجرام بها عدد هائل من المتتبعين وكذلك إن كنت تحتوي على موقع عليه زوار كثر باليوم فهذا أفضل ، وهذا هو الترافيك والذي يعني كثرة الاشخاص الذين توصل لهم منتوجاتك او اعلاناتك او مبيعاتك عبر تلك الصفحات او المواقع التي عندك . 

  • قناة يوتوب 
  • مدونة (موقع) على بلوجر
  • تطبيق على جوجل بلاي

هذه الاشياء كلها مرتبطة مع مصدر ربح واحد وهو أدسنس وللعلم ادسنس الحد الادنى للسحب اذا كان بالدولار 100 دولار للسحب عبر البنوك الارضية واذا كان بالأورو فالحد الدنى للسحب هو 70 أورو .

وللعلم عليك العمل على يوتوب او مدونة بلوجر لمدة لا تقل عن ستة أشهر تقريبا لكي يتم قبولك في الانظمام الى شركاء ادسنس وبدأ الربح ، والمواضيع على الموقع يجب ان تكون من الاأفضل أكثر من 100 موضوع ، وقالب ليس مجاني من الافضل شراء قالب لمدونة بلوجر متوافق مع ادسنس مثل قالب سيو بلس وموجود على خمسات بخمس دولارات.، أما يوتو اصبحت تطلب 4000 ساعة من المشاهدة على جميع فيديوهاتك وعدد الساعات موجود على لوحة تحكم يوتوب الخاصة بك .


من اين تبدا الربح او العمل كمبتدأ على الانترنت :

أولا اذا كانت لديك موهبة ولو في الكلام فابدا على اليوتوب وضع فيديوهات في اي مجال تعرفه لانها مربحة جدا جدا في اسرع وقت ممكن ، وركز على احترافية التصوير والصوت وانصحك باستخدام كاميرا تصور من 140 الى 170 درجة ليعيش معك المشاهد أكثر ، وأنصح باستخدام برنامج camtasia 9 عند مونتاج الفيديو ، ولا تركز على المواضيع التعليمية اذا كان غرضك الربح .

ثانيا من الأفضل عمل موقع وملإه بالشروحات ومواضيع وأخبار ومراجعات وكل شيء ويمكنك ان تبدا على البلوجر فهو مجاني لكن من الافضل شراء قالب متوافق مع السيو وانصحك بقالب سيو بلس وكذلك قم بشراء دومين واربطه مع البلوجر وانصحك بالشراء من  Hostinger.ae بدل جودادي ثم اضفه الى محركات البحث منها جوجل وبينج ... الخ .

الكثير عمل على الانترنت لمدة سنوات واكثر شيء تجده ندم عليه هو عدم انشاء موقع لانه كلما طالت مدته كان قوي لدى محرك بحث جوجل .

كيف اربح من الموقع بعد إنشائه ، الموقع يجلب لك الترافيك تستخدمه في أي شيء تريد مثل الاشهارات او وضع اعلانات ادسنس ، وقد يتم مراسلتك من اشخاص وشركات لغرض الاشهار على موقعك بمقابل مادي ، وهذا شيئ رائع اذا استثمرت فيه المال .

بهذا الموضوع ستجد المجالات الربحية الاخرى ويمكن البحث والتعرف عنها اكثر في جوجل :
99 طريقة تستخدم لربح المال من الانترنت

ركز جيدا على شيء مهم وهو انشاء حملات اعلانية للذي تريد نشره والربح منه سواء كان تطبيق او منتوج ... الخ .

واهم المواقع لانشاء حملات اعلانية عليها :

  • جوجل ادوورد
  • فيسبوك ادس
  • خمسات، تراسل اشخاص ينشرون في المنتديات والمواقع بكمية هاءلة .
  • انسنجرام ادس

هناك طريقة اخرى يجهلها الكثير وهي التسويق عبر رسائل  sms عن طريق برنلمج AirDroid .

يمكن الاطلاع على هذا الموضوع لتعرف طريقة التسويق او الاعلان عبر Email و SMS .
طريقة مدهلة وحصرية لترويج تطبيقك او موقعك
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع