القائمة الرئيسية

الصفحات

vedio facebook

أصبح فيس بوك مليئ بمقاطع اليوتوب المتميزة لكن القدرة على تحميل فيديو من FaceBook أصبح معقد وغير سهل مثل يوتيوب ، وذلك لعدم مشاركتها في جهات خارجية ويعلك الموقع ترجع إليه لأنه بحاجة إليك أن تشاهد ذلك الفيديو على منصته لكي يعرض لك إعلانات خاصة بمعلنين يدفعون لفيسبوك ويوتوب .

كانت طريقة تمكنك من تحميل الفيوهات من فيس بوك وهي فقط يتغيير www إلى m بعدها بالضغط على زر يمين من فأرة الحاسوب يظهر لك تحميل الفيديو ، والآن توقفت تلك الخاصية واصبح فيس بوك لا يدعم ولا يقبل تحميل الفيديوهات إلا باستخدام أحد المواقع .

أدخل إلى الرابط وحمل أي فيديو تريد من فيس بوك :
https://ar.savefrom.net/9-how-to-download-facebook-video.html


قم بنسخ رابط الفيديو وضعه بالموقع وحمل الفيديو بالجودة التي تريد .
قد تحتاج إلى فتح فيديو على فيس بوك على صفحة مستقلة لتتمكن من نسخ الرابط .

طرق أخرى في تحميل الفيديو من الفيس بوك مجانا :
في الآونة الأخيرة أصبح فيس بوك يستبعد طرق تحميل الفيديو وحدف خاصية الحصول على رابط الفيديو لسهولة تحميله بأحد الطرق التي كانت سهلة ، لذلك سأعرض لك بعض المواقع الأخرى التي تمكنك من جلب الفيديو من facebook وتحميله وكذلك تطبيق لا شك أنها فعال لهذه الخدمة .
  
Savefrom
يعد Savefrom أحد أفضل الأدوات المتاحة على الإنترنت لتحويل ملفات الفيديو من Facebook إلى ملفات mp4 أو ملفات صوتية mp3 وتنزيلها وتعمل هذه الخدمة لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية وأجهزة الهاواتف .

saveas
SaveAs هي أداة مجانية على الويب تمكنك من تحويل ملف فيديو من Facebook إلى ملفات فيديو mp4 وحفظه على حاسوبك ، ويمكن لهذه الأدات أن تحفظ مقطع فيديو على أجهزة الحاسوب والتابليت والهاتف المحمول .

محمل فيديو من الفيسبوك :
هو تطبيق متوفر على جوجل بلاي وهو الأسهل لتنزيل مقطع فيديو من فيس بوك ، يتيح لك هذا التطبيق تنزيل مقاطع الفيديو من فيس بوك وحفظها على هاتفك وهو حاصل على أزيد من 50 مليون تحميل وعلى أزيد من مليون تقييم على المتجر . 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع