القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 17 منتوج للبيع عن طريق الانترنت


موضوع غني عن التعريف لأصحاب دروب شوبينج حيث سأقترح عليك منتوجات لبيعها بسهولة والربح منها ، وأنا متأكد أنها ستعجبك ، لأن أغلب المنتوجات التي سأعرض هي أفكار تجعل الناس يشتاقون إلى تجربتها فيبادرون بشرائها في الحين أو قد يحتفظون بها ضمن مفضلاتهم 
.

من بين الأشياء التي تباع كثيرا هي الأكسسوارات وهي الأكثر مبيعا لأنها تكون بثمن أرخص ويمكن الكل شرائها وكذلك أنت لا تضحي بثمن كبير لاستيرادها وأنصح بها كل من هو مبتدأ وأنصح بالإبتعاد عن الملابس  والأشياء الباهضة الثمن ولأن ووزنها ثقيل .

المنتوجات التي سأعرضها لك ستجدون كذلك روابط الشراء من موقع bangood أو aliexpress وهذا لسهولة البحث عنها في المواقع الصينية لمن أراد أن يستورد المنتوجات ويضعها بالثمن الذي يحب على إيباي او شوبيفاي إلخ .

ملاحظة : أغلب المنتوجات من bangood لأنه يقبل الدفع بواسطة بايبال ، أما aliexpress لا يقبل الدفع بواسطة بايبال .

قبل أن أطرح عليك المنتوجات عليك معرفة تسويق منتوجك وجلب الأشخاص إلى منتوجك بوضع كلمات مفتاحية ، أو بمعنى آخر أنه يجب عليك معرفة كيف وماذا يكتب الزائر على محركات البحث عندما يريد البحث هو منتوج يناسبه .

فلهذا أقترح عليك موقع https://trends.google.com الخاص بجوجل ، يمكنك أن تكتب إسم منتوج بمربع البحث بالموقع أو أي كلمة لها توجيه إلى منتوجك أو لها علاقة وسيعرض لك الموقع كم تم البحث عن تلك الكلمة باليوم وفي أي دولة والكلمات التي لديها صلة وأكثر من ذلك بالتفصيل .

وأخيرا إليك أفضل المواقع التي يمكن أن تساعدك في العثور على منتجات بثمن جيد لبيعها والعمل عليها في مجال Drop Shipping  :

1- المنتوج الأول
مترجم الجيب الفوري Pocket Language Translators
رابط المنتوج:
https://banggood.com/custlink/D3KDnANgpN

هذا المنتج رائع للبيع و من المقرر أن يشهد طفرة كبيرة في مبيعاتك الفترة القادمة ، و خصوصاً مع بداية فصل الصيف حينما يكثر السفر السياحي ، فهذا المترجم قد حل مشكلة التواصل اللغوي بين السياح ، و السكان الأصليين مع أكثر من60 لغة مختلفة ، سعر هذا المترجم 35$ و يمكن الحصول عليه من على banggood و يقدم لك هامش ربح ممتاز ، و هو مناسب لأصحاب المتاجر التقنية .

2- المنتوج الثاني
2- وسادة الفيل Colorful Giant Elephant Pillow
رابط المنتوج:
https://banggood.com/custlink/GmmmNAQ0c2

هذه الوسادة مثالية لأصحاب المتاجر المتخصصة في منتجات الأطفال ، و المميز فيها أنها ذات مظهر جمالي محبب للأمهات ، و هي ليست موجودة بكثرة ليكون من السهل العثور عليها ، لذا فمن يراها سيستغل الفرصة لشرائها ، و هذا لأن الطلب عليها كبير ، يمكن الحصول على هذه الوسادة بسعر منخفض يصل الى 9 دولار، و من ثم تحقيق هامش ربحي مميز منها .

3- المنتوج الثالث
3- مصباح القمر Moon Lamp
رابط المنتوج:
https://banggood.com/custlink/mG3vNAA0Ww

هذا المصباح من أكثر المبيعات رواجاً في الفترة الماضية ، و من المتوقع أن تبقى مبيعاته في إزدياد الفترة القادمة أيضاً ، فهو ممتاز لعشاق الرومانسية ، كما يمكن استخدامه كضوء خافت عند النوم ، مناسب لمتاجر الديكور ، و الإكسسوارات المنزلية ، و هو متاح في حدود 11 $ و يمكن بيعه بـ 30 $ !!

4- المنتوج الرابع
4- ساعة مضيئة Luminous wrist watch
رابط المنتوج:
https://banggood.com/custlink/mDmKbAnNmr
واحدة من أكثر الساعات التي نالت شهرة واسعة الفترة الماضية ، و من المتوقع أن تظل مبيعاتها في نفس الإرتفاع نظراً للإقبال الشديد عليها ، و هي مناسبة لمتاجر الإكسسوارات ، بالإضافة إلى المتاجر الخاصة بمتطلبات الرجال كونها متوفرة بالعديد من الألوان ، و مناسبة لكل من الفئة النسائية ، و الرجال .

5- المنتوج الخامس
5- شاحن لاسلكي Wireless Charger
رابط المنتوج:
https://banggood.com/custlink/D3DKAQNB5K
هذا الشاحن منذ أن ظهر في السوق الإلكتروني ، و هو يحقق مبيعات كبيرة جدا ، و بما أنه لاقى هذا القدر من الرواج ، فمن المقرر أن يظل هكذا لفترة أطول من الوقت ، مناسب جداً لكافة المتاجر الخاصة بالإلكترونيات .

6- المنتوج السادس
6- حامي الحذاء من الماء Waterproof Shoe Protectors
رابط المنتوج:
https://banggood.com/custlink/GGvvQnQ4VF

بما أننا حالياً في فصل الشتاء ، و تكثر الأمطار ، فهذا المنتج مناسب بكل تأكيد للبيع في هذا الفصل ، و هو مناسب لكل من الرجال و النساء ، كما أنه جديد و غير متداول في السوق بكثرة ، مما يجعل طفرة تداوله أكبر ، المميز أن سعره منخفض ، بحيث لا يتعدى الـ 7 $ و لكن يمكن بيعه بـ 15 $ و هذا بالتأكيد سيوفر هامش ربح كبير .

7- المنتوج السابع
7- زجاجة المياه متعددة الوظائف Multi functional Water Bottles
رابط المنتوج:
https://www.aliexpress.com/item/33024218881.html



صحيح أن هذه الزجاجة ليست جديدة في السوق الإلكتروني ، و لكنها حققت مبيعات رائعة ، و مازال الإقبال عليها مستمر ، المميز في هذه الزجاجة أنه يمكن استخدامها لتخزين المياه ، بالإضافة إلى أنها تحتوي على مكان لوضع الفيتامينات و المكملات الغذائية ، كما أن سعرها منخفض أيضاً ، لذا يمكن تحقيق ربح من ورائها بسهولة .

8- المنتوج الثامن
8- أغلفة تليفون مضادة للماء Waterproof Floating Phone and Tablet Cases
رابط المنتوج:
https://banggood.com/custlink/vm3vsNA0tO

لا شك أن الهواتف أصبحت هوس الجميع ، فمن منا يستطيع الإستغناء الآن عن هاتفه ، و لكن مشكلة الهواتف أنها غير مقاومة للماء ، لذا قد تتعرض للتلف مع قدوم فصل الصيف ، و كثرة الذهاب للشواطئ ، و حمامات السباحة ، لذا هذا المنتج مميز للبيع في فصل الصيف القادم ، و هو يوفر الأمان للموبايل حتى داخل الماء يناسب المنتج متاجر إكسسوارات الهواتف ، و يمكن أن تجده بسعر منخفض ، و تبيعه بسعر معقول ، و تحقيق هامش ربح .

9- المنتوج التاسع
9- المنبه على المرآة Mirror Alarm Clock
رابط المنتوج:
https://banggood.com/custlink/v3KGbQQ0Ps

هذا الجهاز متعدد الوظائف يمكنه العمل كمصباح ليلي ، أو كمرأة أو منبه ، لذا فهو جذاب بالتأكيد للشراء ، و هو مناسب لجميع الفئات العمرية ، حيث يمكن استخدامه من قبل الأطفال و كبار السن رجال أو نساء ، يمكنك شراؤه بـ 8 $ فقط لا غير ، و بيعه في حدود 20 $ مما يحافظ لك على ربح معقول في النهاية .

10- المنتوج العاشر
10- قفازات لشعر الحيوانات Deshedding Pet Gloves
رابط المنتوج:
https://banggood.com/custlink/mKm3Ann6FU

لأصحاب المتاجر الخاصة بمعدات الحيوانات الأليفة هذا المنتج مميز بالنسبة لهم ، فالمعروف عن الأجانب أنهم عاشقين بدرجة كبيرة إلى الحيوانات الأليفة ، و لكن المشكلة تكُمن في معاناتهم مع شعر الحيوانات الأليفة التي تتساقط في كل مكان ، و هذا القفاز قد عمل على التقليل من هذه المشكلة عن طريق التمكن من إلتقاط الشعر أثناء الإستحمام ، المنتج رخيص جداً ، و يمكنك تحقيق هامش ربح معقول منه .

11- المنتوج الحادي عشر
11- قناع المغناطيس Mineral Rich Magnetic Face Mask
رابط المنتوج:
https://banggood.com/custlink/3vm3bAAgV7

إلى أصحاب المتاجر الإلكترونية النسائية هذا القناع ممتاز لضمه إلى قائمة المنتجات النسائية التي تعرضها في متجرك ، و هو يُلاقي إقبالاً كبيراً في الفترة الأخيرة من قبل النساء ، خصوصاً كبار السن ، سعر هذا القناع في حدود 19 $ و يمكنك بيعه في حدود 30 $ و تحقيق ربح من ورائه .

12- المنتوج الثاني عشر 
12- مكعبات Puzzle Mugs
رابط المنتوج:
https://www.aliexpress.com/item/32587628788.html

هذه الأكواب قد تبدو غريبة ، و لكن هذا هو سر نجاحها في عمليات البيع ، فكلما كانت المنتجات غير متوقعة ، و ذات مظهر فريد جعل هذا الإقبال عليها متزايد ، و يشهد هذا الكوب طفرة بيع عالية ، و هو مناسب لجميع الفئات بلا استثناء ، لذا فإن إدراجه في متجرك يوفر لك المزيد من الأرباح .

13- المنتوج الثالث عشر
13- خاتم الحيوانات Animal Rings
رابط المنتوج:
https://www.aliexpress.com/item/32977363667.html
قد تبدو هذه المنتجات بسيطة بالنسبة لك ، و لكنها تلاقي إعجاب الكثير من الفتيات حول العالم ، خصوصاً لما فيها من رقة ، هذا المنتج مناسب للمتاجر الإلكترونية المتخصصة في الإكسسوارات النسائية ، و هناك العديد من الأشكال المتاحة منه ، و التي يمكنك العثور عليها بسهولة ، و إدراجها في متجرك ، و سعره رخيص ، و يمكن بيعه و شحنه مجاناً بمعدل ربح معقول .


14- المنتوج الرابع عشر
14- حامل الهاتف للسيارة Car Phone Holders
رابط المنتوج:
https://banggood.com/custlink/mvK3QNNBi3
بالطبع الهواتف لا غنى عنها ، و يقدم هذا الحامل حل عملي للذين يريدون استخدام هواتفهم أثناء القيادة ، سواء لتشغيل الموسيقى ، أو إجراء المحادثات ، أو حتى استخدام الخرائط للتعرف على الأماكن ، يمكن تركيبه بسهولة داخل السيارة ، مما يجعله سلعة مغرية للشراء بالنسبة للمدمنين على هواتفهم ، و هو في الواقع يشهد طفرة مبيعات مستقرة ، و معقولة نسبياً طوال الوقت .


15- المنتوج الخامس عشر
15- مكيف الهواء Portable Mini Air Conditioner USB
رابط المنتوج:
https://banggood.com/custlink/DD3KAAQ0ZR
هذا المنتج يمكن وضعه مع إقتراب فصل الصيف القادم ، فسوف يحقق لك مبيعات رائعة ، و هذا لكونه يمكن حمله في أي مكان ، و ذلك يجعله مغري للشراء ، خصوصاً مع بدايات فصل الصيف الحار ، يمكنك العثور عليه بـ 30 $ و بيعه بـ 50 $ و تحقيق هامش ربح مغري من ورائه ، و لكن يجب الإنتباه إلى كونه سلعة موسمية تعتمد على فصل واحد .


16- المنتوج السادس عشر
16- عدسة كاميرا الهاتف Phone lenses 
رابط المنتوج:
https://banggood.com/custlink/DDKmQssBIp
عدسة لتوسيع وزايا كاميرا هاتف لتظهر الصورة بجدوة عالية وواضحة .


17- المنتوج السابع عشر
17-  حداء الجري Running Shoes
رابط المنتوج:
https://aliexpress.com/item/4000206991826.html

هذا الحذاء من أكثر الأحذية مبيعا لكونه رخيص بثمن 18 دولار ، 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات



التنقل السريع