القائمة الرئيسية

الصفحات


في الآونة الأخيرة تم إطلاق إصدار تعديل hen ps3 والذي أصبح قابل لتهكير جميع أنواع البلايستيشن 3 من طرف أي شخص وبدون الذهاب بجهاز PS3 إلى تقني .

هذا التهكير يسمى بـ hfw .
دعنا أولا نتعرف على بعض مصطلحات تحديث البلايستيشن 3 :

1- ofw هذا الإسم يعني official firmware ويعني التحديث الأصلي للبلاي والذي يمكنك فعله من خلال البلايستيشن مباشرة أو تحميله من شركة سوني بلايستيشن .

2- cfw وهذا الاسم يعني custom firmware وهو التحديث المعدل والذي يحتوي على مجلد install package files الذي يمكنك من خلال تثبيت ملفات او برامج pkg مثل multiman ، والكاستم لا يمكن تركيبه إلى إذا عملت الدانجريد لجهاز البلاي ستيشن 3 وتركيب التحديث السابق 3.55 وبعدها تركب كاستم فيرموير معدل سواء الكوبرا أو فيروكس .

3- hfw ويعني hen firmware  وهو تحديث معدل يعمل تقريبا فوق تحديث 4.83 يقوم بإضافة install package files  ولا زال يتم تطويره إلى ان يصبح سهل الإستخدام والتركيب .

مراحل تهكير البلاي ستيشن 3

طريقة تركيب التهكير الاخير للبلايستيشن 3 

بعد كل هذه التعديلات في الاخير جاء HEN الذي يستطيع الكل تركيبه لدون فك جهاز ps3 والتحديث الأخير الآن هو 4.88 ولمن أراد اللعب اونلاين ضروري من هذا التحديث وللذين لا يملكون أقراص اللعبة ويريدون تشغيل الألعاب المحملة من الانترنت فهذا يتطلب تركيب Hen 4.88 وذلك باتباع أحد الخطوات على يوتوب فهم سهل فقط تحتاج إلى معرفة دور MultiMan في البلايستيشن 3 وهو الذي يمكنك من نقل الالعاب غلى الهاردديسك الداخلي للجهاز ويمكن من تشغيل الألعاب بعد اختيار اللعبة لكن أصبح هناك برنامج أفضل منه في تشغيل الألعاب WebMan .

بخصوص من ركب الهين أو كاستم ولم تشتغل معه الألعاب وتظهر شاشة سوداؤ أو كود خطأ وربما حتى الملتمان قد لا يعمل في بعض الأحيان وهذا المشكل قد يظهر بكثرة في أجهزة البلايستيشن 3 الفات  وبعود المشكل الأكبر في عدم اركيب قارئ أقراص اليدب بشكل غير صحيح ، والألعاب لا تشتغل إذا كان القارئ غير موجود أو به عطل وإلا قد تحتاج إلى كاستم يحل هذا المشكل أي تحديث اسمه CFW OVERFLOW وهذا قد يتطلب عمل الداونجريد لجهاز ps3 وذلك من خلال قطهة E3 Flasher . 
 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. اخي اينهما الروابط المستخدمة في الشرح

    ردحذف
  2. Download HFW_4.85.1_AND_han_supportfiles-485
    http://exe.io/sp1OMHub

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع