القائمة الرئيسية

الصفحات

تعديل البلايستيشن 3 إلى PS3HEN لتشغيل الألعاب من usb


في أول سنة 2009 ظهر تهكير او تعديل وكلمات تهكير و تعديل و فلاش لهما نفس المعنى والتي تعني تعديل او تهكير البلايستين 3 لتشغيل الالعلاب من الهاردديسك أو USB المهم اول تعديل ظهر سنة 2009 .

لكن التهكير كان باهض الثمن وكان لابد من وجود قطعة تسمى e3 flasher وتلك القطعة كانت لا تتوفر إلا عندي تقني .وكانت هذه القطعة لا تستطيع تهكير جميع انواع البلايستين 3 لحد الان ومازال يصل ثمن  القطعة هذه الى 75 دولار لحد الان على المواقع الصينية .

هذه القطع كانت تقوم بعمل داون جريد للبلايستيشن 3 يعني العودة الى تحديث 3.55 ولان اغلب الاجهزة لديها تحديث فوق 4.70 وتكون غير قابلة للتهكير .

ثم ظهر تهكير اخر يعمل على جميع انواع البلايستين 3 لاكن كان يتطلب جهاز اخر معدل بقطعة e3 flasher وبه برنامج multman لعمل رستور الى الجهاز الذي تريد تعديله لاكن تعديل محدود يعني صعب تضيف العاب اخرى في المرة القادمة .

وأخيرا سنة 2019 ظهر تعديل يمكنك من تثبيت multman ويعمل هذا التهكير او التعديل على جميع اجهزة البلايستين سواء القديمة او الحديثة بدون اي شروط.

التعديل اسمه PS3 HEN ، ويمكنك بنفسك ان تقوم بهذا التعديل ادا كان لديك خبرة بسيطة في البحث على الانترنت .

حاولت وضع اسهل طريقة لتثبيت ps3 hen وإضافة الملتمان لكي تستطيع اللعب من USB أو الهارد ديسك الداخلي للبلايستين 3 كما تشاهد بهدا الفيديو -  لتثبيت PS3HEN يوجد رابط  أسفل هدا الفيديو أقوم بشرح مفصل حول تثبيت تحديث PS3HEN المهكر وإضافة الملتمان بأسهل طريقة .

اتمنى ان تكون الفكرة او المعلومة قد وصلت لكل من لديه بلاي ستيشن 3 ويريد تهكيره أو تعديله بنفسه .

تحديث PS3 إلى نظام Hen :

أصبح آخر تحديث حاليا هو 4.88 وباستطاعتك لوحدك تركيب Hen 4.88 وتعديله فقط باتباعك أحد الشروحات على اليوتوب وبعدها تقوم بتثبيت الملتمان ونسخ الألعاب ، وللعلم إذا كانت ألعاب موجود من قبل لا يتم حدفها أو مسها أثناء التحديث .
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع