القائمة الرئيسية

الصفحات


الموضوع من طرف soloro على منتدى أرض الظلمات الذي كان سنة 2012-2013 حيث كان يظم هذا المنتدى أغلب المحترفين في الهكر الأخلاقي بالمغرب والجزائر وبعض الدول العربية الأخرى وكانو يتشاركون جديد الثغرات وكان يستفاد منه كثيرا المتخصصين في الحماية .

موضوع soloro :
 أحببت أن أضع آخر أسطر لي في المنتدى وأتكلم عن أسوء لحضة عشتها مع الهكر وبعد كل ما استفدته وتعلمته أفدت به وعلمته للناس لم أندم على ما قدمته و ما فعلته ولن أندم .

عندما قام أحد بالتبليغ للش*** الإلكترونية دون سبب كنت أذهب عند بعض الأصدقاء ونتحدت عن الهاكر ونفيد بعضنا البعض نحن 4 رشيد - منير - أنس - عبد الواحد تم أيمن الذي لم يكن يعرف شيء عن القرصنة مجرد صديق وفي .

لكن دات يوم جاء عندنا رجل (عمي الحاج ) رجل نحترمه ويحترمنا كجميع الناس فاجأني أنا وصديقي ( عبد الواحد ) عندما قال أن أحد من أصدقائكم قام بالتبليغ عنكم وقال انتبهو لأصدقائكم تم قال أنا عرفتكم ولاد ضريفين وماكاتديرو حتى حاجة خايبة لدالك أردت أن أنخبركم وأنبهكم تم قلت لعبد الواحد هل فعلنا شئ ؟ قال لا وفكرت جيدا من قد يكون دالك الصديق الدي بلغ ونحن مجرد 4 أشخاص نعرف بعضنا جيدا لن يبلغ منا أحد ودهب الحاج وانا مشوش واريد ان اعرف من قد يكون.

عندما اجتمعنا في نفس اليوم في الليل اخبرنا انس و منير عن ما قاله عمي الحاج
ونبهنا بعضنا البعض وتم دهب كل لمنزله لكن منير التقى ايمن قال له ما قاله عمي الحاج لي أنا و عبد الواحد .

وفي الغد التقينا مجددا أخبرني منير قال أيمن له أن عمي الحاج عندما كنا نجتمع كان يخبر والد أيمن أنه سيبلغ عنا وأيمن سمعه لكن ضن أن الحاج يمزح فقط وقال منير أن والده رءا الش*** جائت ليلة البارحة في الساعة 12 وكانو يتحدتون مع عمي الحاج .

عرفنا من بلغ وتم اتخد كل واحد خطواته اللازمة وقررت حدف لقبي ومحاولة نسيان تلك الشخصية ( soloro ) ...

لكن ما لم اعرفه لم بلغ عنا الحاج ولم يسمع منا قط إلا الكلام الحسن و الأخلاق الطيبة.

مع السلامة إخواني أمضينا أيام جميلة لن أنساها
لاتنسو لا تتقو في أحد .
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع