القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة مواقع CPA وكشف مصداقية المواقع


تعريف CPA (التسويق بالعمولة)
هي مواقع تسويق بالعمولة تعمل كوسيط بين المعلن والناشر في بيع منتوج أو نشر محتوى إلى غير ذلك ، وهي تستضيف العروض الخاصة بالمعلن ، وهذه المواقع تقدم للمعلن هذه العروض حيث يقوم بتسويقها عبر موقعه أو عمل لها دعاية أو حمة إعلانية على الانترنت عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقابل نسبة معينة من الارباح وتتقاضي أيضا الشركة او الموقع نسبة معينة من قيمة العرض مقابل هذا العمل .

وعمل هذه المواقع هو تنظيم العملية لتكون ضمانا لحفظ حق الناشر والمعلن ضد أي تلاعب ، فمثلا أحدهم يبيع منتج بسعر 100 دولار وهو الناشر ، فتأتي أنت كمعلن فتقوم بنشر رابط يشير للمنتج ويشير إليك وكل من يشتري منتج الناشر ستأخذ مثلا 5 دولار وتمر نسبة للموقع الوسيط بينك وبين الناشر مثلا 5 دولار، فتبقى 90 دولار للناشر ، وكذبك هناك خدمة للتطبيقات والزيارات للمواقع .

لكي لا تقع ضحية في هذه المواقع والشركات الربحية المختصة في مجال CPA  ولكي لا تضيع وقتك في أغلب المواقع الربحية على الانترنت في هذا المجال ، ضروري تعرف آراء الناس حول ذلك الموقع او الشركة قبل العمل لكي لا تجد نفسك في الأخير خاسر من كل شيء من وقتك وأموالك .

قبل أن البدأ في العمل على CPA 
لذلك قبل ما تبدأ في مواقع cpa يجب ان تعرف العديد من الاشياء مثل طرق السحب والحد الادنى للسحب وهل يدفع حقا وهل له مصداقية كبيرة حول العالم  ، كل هذه الاشياء يخبرونك بها احد المستخدمين على الذين قامو بتجربة موقع CPA كيف ما كان، وبهذا الموقع يتم معاينة مواقع CPA من طرف الخبراء والمستخدمين .

الموقع الذي يقوم باختبار ومراجعة مواقع CPA :
http://www.affpaying.com

يمكنك من خلال المواقع معرفة وسائل الدفع لموقع التسويق بالعمولة ويمكن معرفة الحد الادنى الذي يجب الوصول اليه لسحب الارباح ، وستجد تقييم 5 نجوم أو اقل بقليل للمواقع المفضلة مع ترك مراجعات للموقع من طرف المستخدمين لمعرفة العيوب والمشاكل بتلك المواقع .

إن كنت مبتدأ وتريد موقع تسويق بالعمولة لربح المال من الانترنت فهذا الموقع سيعرض لك كذلك أفضل المواقع بمجرد الدخول إليه ، وستعرف عدد العروض الموجودة .
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع