القائمة الرئيسية

الصفحات

EASYCAFE

بعد ما كنت أستخدم ذا البرنامج العملاق EesyCafe في أحد مقاهي الإنترنت والذي هو برنامج بصراحة متكامل فيه كل شيء يمكن تفتح الجهاز بكود وتله أنت ذلك ويعلم الزبون قبل انتهاء الوقت بخمس دقائق ويمكن إرسال رسالة يعني في حالة أردت إرسال رابط انترنت ويمكن زيادة الوقت وللعلم البرنامج صعب الاختراق يعني صعب الشخص يتخطى حماية البرنامج والأجمل فيه انه لا يحتوي على إعلانات مثل البرامج الاخرى .

البرنامج ليس مجاني ففي الأول عند تثبيته يسمح لك بعرض والتحكم في جهازين فقط وبعد تفعيل البرنامج يتحكم حتى في ازيد من 100 حاسوب وهذا البرنامج مفيد لحد الآن لمن لديه صالون العاب على حواسيب الجيمر .
 
برنامج easycafe هو برنامج شبيه كذلك ببرنامج handicafe وكلها برامج خاصة بالتحكم بالأجهزة داخل شبكة مثل مقاهي الإنترنت ، ولها تحكم كامل بالأجهزة وتحدد لك وقت تشغيل الجهاز بالوقت ويمكنك تحديد وقت محدد لعمل جهاز وكذلك يمكنك مشاركة الرسائل والملفات بهذه البرنامج .

أولا حمل برنامج إزي كاف من الموقع الأصلي من هنـــــا :

كنت عرض سيريالات هنا كانت شغالة عندي لكن جربتها في الآونة الأخيرة فلم تعد تشتغل لأن التفعيل كان عن طريق الانترنت ، ولكن ابحث في جوجل ستجد هناك طرق أخرى لتفعيل البرنامج .

شاهد شرح برنامج Easycafeعلى يويتيوب :


البرنامج كنت استخدمته من قبل في احد مقاهي الانترنت ، لكن في الآونة الاخيرة كود تفعيل البرنامج لم يعد يشتغل لأنه التفهيل كان يحتاج إلى وجود انترنت يعني يكون عن طريق سيرفر ، لكن هذا لا يبقى مشكل فلابد أن تجد كود يفعل البرانمج فقط ابحث في محرك جوجل وستجد طلريقة أخرى للتفعيل وإن وجدت أحد الطرق سأشارككم بها في هذا الموضوع .

من الأفضل Easycafe أو handicafe :
نحن العرب لسنا كالغرب الكلام الفاحش والصور العارية عندنا حشمة ، وبرنامج هاندي كاف يعرض إعلانات شبه إباحية للزبائن وحتى وإن كان مجاني لن يكون الأفضل ، وأما إيزي كاف جيد فلا يعرض أي إعلانات فقط قبل التفعيل تستطيع الوصول إلى جهازين فقط . 
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع