القائمة الرئيسية

الصفحات

update xbox 360

الإكس بوكس 360 لا يطلب تحديثات كثيرة مثل البلاي لكن إن كان لديك أو حصلت على جهاز من الأوائل فقد تجد النظام القديم الذي يشبه الفري ستايل لذلك لن تعمل معك عدةالعاب صدرت تقريبا من سنة 2010 فما فوق ولذلك إلى ستحتاج غلى تحديث جهاز xbxo 360 لتتمكن من تشغيل الألعاب .

اليوم في هذا الدرس سنرى طريقة تحديث جهازنا بدون إنترنت فقط من خلال USB بعد ما نقو بتحميل فلاش أو التحديث من الموقع الرسمي من ميكرسوزفت لأنها الشكة المصنعة لجهاز إكس بوكس 360 .

ستحتاج إلى عمل فورمات للفلاشة إلى صيغة FAT32 ولابد من مساحة على الأقل 100 ميجا فارغة ، وبمجرد تحميل الملف قم بفك ضغطه وقم بنسخ ملف التحديث إلى USB ثم انتقل إلى جهاز الإكس بوكس 360 وضع بها USB وسيبدأ تلقائيا بالتحديث بعد ما تحدد YES .

قم بتحميل اخر تحديث من الرابط الأصلي لميكروسوفت : 
https://www.tooroq.com/p/downloads.html?app=update_xbox360_USB#show


خطوات تحديث xbox 360 عن طريق usb :
بعد ما تحمل ملف التحديث ستفك ضطه ببرنامج ونراروستحصل على مجلد يحمل إسم $systemupdate تضعه وتنسخه إلى يو إس بي عليها فورمات fat32 وهو الفورمات الافتراضي إلى إذا كانت تفوق 32 جيجا فإنك لا تستطيع عمل لها فورمات فات32 إلا في حالة استخدمت أحد البرامج ومن الأفض استخدام usb فقط بحجم 2 جيجا أو أقل لان ملف التحديث صغير لا يصب حتى إلى 200 ميجا .

بعد اكتمال النسخ تشغل جهاز الاكس بوكس وبكجرد أن تركي usb بالجهاز سيطلع لك هل تريد التحديث وفي حالة لم يطلع لك شيء فالغالب أن جهازك محدث من قبل إلى آخر إصدار ، والتحديث هذا قديم جدا منذ سنة 2012 لأنه فقط كان غير من واجهة الاكس بوكس كليا وذلك ليستطيع تشغيل بعض الألعاب الحديثة مثب جيتا 5 وبرو 2013 إلخ .

في حالة كنت لا تتوفر على usb فيمكن ربط جهازك xbox360 بالانترنت وبمجرد تشغيل الجهاز ستطلع لك تافدة تطلب التحديث إلى آخر إصدار من ميكرسوفت تختار yes وسيدأ التنزيل والتثبيت بدون مشاكل وإياك أن تطفأ الاكس بوكس أو تفصل الانترنت قبل ما يكمل التحديث .
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع