القائمة الرئيسية

الصفحات

اللعبة الرائعة فقط على البلايستيشن 3 - Uncharted 2&3

هذه اللعبة أول ما صدرت صدرت فقط على البلايستيشن 3 فقط وصدرت بثلاثة نسخ هي Uncharted و  Uncharted 2 و Uncharted 3 وهي لعبة مليئة بالمغامرات والاكشن والالغاز والبحث عن الكنوز في القفار والبنايات المهجورة وتم تطوير اللعبة من شركة سوني لذلك لن تجد هذه اللعبة على أي محاكي ألعاب آخر من غير البلايستيشن 3 والبلايستيشن 4 .

جربت اللعبة وقمت بتحميلها من موقع قراصنة الخليج وهي رائعة من حيث الجرافيك وطريقة اللعب ولتحميل اللعبة من موقع قراصنة الخليج عليك أولا تثبيت أي برنامج تورنت .

Uncharted 2 ( انشارتد 2 )  أحداث هذه اللعبة تدور كثيرا بين الثلوج في وسط أناس صينيين للبحث عن حجر أسطوري أو الأحجار الزرقاء اللامعة التي تمد بالقوة الخارقة وسترى تلك الأحجار في آخر مراحل اللعبة و دورك يحاول منع أحد المجرمين من الوصول إ
لى ذلك الحجر .

رابط تحميل لعبة Uncharted 2 من قراصنة الخليج بحجم 20 جيجا
https://thepiratebay.org/torrent/9489515/Uncharted.Drakes.Fortune.PS3-DUPLEX




Uncharted 3 ( انشارتد 3 ) اللعبة هذه لها جرافيك قوي جدا على الإصدارات السابقة وتدور أحداث اللعبة كثيرا بين الرمال والأدغال في بلدان عربية للبحث عن مدينة إرم ذات العماد .

رابط تحميل لعبة Uncharted 2 من قراصنة الخليج بحجم 45 جيجا
https://thepiratebay.org/torrent/6774609/Uncharted_3_PS3-DUPLEX


اللعبة أول ما طرحت كانت على بلايستين 3 ، وهكذا بدأت اللعبة ويتم إصدارها على PS4 ، ولا شك أن اللعبة ستكون على بلايستشن 5  بسبب الإقبال الكبير على هذه اللعبة.

وهناك ألعاب أخرى صدرت فقط على البلاي 3 ومنها لعبة The Last of Us والمشكل في هذه الألعاب الخاصة يالسوني فقط أنها كبيرة الحجم جدا ومنها ما يصل إلى 45 جيجا وهذا على PS3 فما بالك هذه الألعاب على PS4 ، لكن هذا هو الذي يجعل لعبة GOW و The Last of Us و Uncharted  ذات جرافيك قوي جدا في كل الألعاب على أجهزة السوني وحتى استراتيجية اللعب بصراحة مختلفة ورائعة لو جربتها .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع