القائمة الرئيسية

الصفحات


شركة أبل أطلقت حماية الأيكلود من هاتفها الصدار 4 فما فوق ، والايكولد يتم طلبه في عالة عملت فورمات أو فلاش كامل لهاتف الايفون كيف ما كان نوعه لذلك حاول أن لا تنسى حساب الايكلود إذا كنت تملك هاتف أيفون حديث لأنك ستجد مشاكل في استجاعه فهو صعب الاسترجاع إذا نسيته .

شركة أبل كلما كان هاتف مر عليه الزمن وأصبح لا يدعم أو لا تعمل معه عدة تطبيقات وتوقف التحديثات للهاتف كما فعلت على ايفون 3 وأيفون 4 قد تصدر ثغرات لفك حساب الايكول وذلك فقط لاستعمال الهاتف كجهاز أيبود فقط تستعمل الهاتف للمكالمات والتصوير والصوتيات .

هواتف الأيفون أسهل بكثير في عمل تحديث أو عمل فلاش لها في حالة وقع الهاتف في أحد المشاكل فقط تربطه مع برنامج iTunes وسيعطيك البرنامج نوع الفيرموير الذي عليك تحميله وتمريره إلى هاتفك وتدكر أن برنامج الأيتونز لا يعمل مع الأنظمة الأقل من نظام وندوز 7 .

أسهل طريق لتفليش وتخطي حساب الايكلود في ايفون 4
iphone4 وليس iphone 4s



DOWNLOAD FIRMWARE IPHONE 4
IPHONE 4 - A1332 https://exe.io/H4zA9
IPHONE 4 - A1349 https://exe.io/QGks54b

الطريقة التي استخدم في تخطي الأيكلود :
https://www.tooroq.com/2015/06/4-skip-icloud-iphone-4.html

الطريقة هذه مجانية في تخطي الايكلود والملفات لا تنفع مع الهواتف الحديثة أو أنظمة ios التي فوق 8 .

الايفون 4 مر عليه الزمن واصبحت ابل لا تدعمه ولا يعمل عليه واتساب ، ولك تبقى طريقة الفلاش نفسها على جميع الايفونات والايبادات عن طريق الايتونز .
وكذلك الجلبريك يبقى له نفس الخدمة لكن اختلفت طريقة تركيبه في الهواتف الحديثة واصبح الامر سهل ليس كما كان بالايفون 4 و 3 في الاول .

الايفونات الاصلية لن تجد مشكل اثناء تحديثها للنسخ الجديدة وأما في حالة أردت الرجوع لاصدارات قديمة هذا يسمى الداونجريد وقد لا تستطيع فعله إلا إذا ركبت الجيلبريك بهاتفك الايفون ويمكن تضع حتى اصدار كبير على الهاتف .
فمثلا هاتف الايفون 4 اخر اصدار له هو ios 7 ومن خلال بعض الخطوات والجيلبريك قد تضع له ios 10 . 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات



التنقل السريع