القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل لعبة ذكاء في العالم وبدون منازع وبجميع إصدارتها


اللعبة تسمى كريزي ماشين crazy machine أو بالعربي الآلة المجنونة وهي لعبة ذكاء رائعة تسحق التجربة لأن المرشد في اللعبة هو انشتاين وكلنا نعرف ذكاء انشتاين الذي اشتهر به .
كل ما عليك في اللعبة هو تركيب آلة لعمل مهمة يطلبها منك انشتاين داخل اللعبة ، واللعبة تحتوي على ثلالث إصدارات فالأولى من اللعبة هذه لا تتطلب مواصفات قوية للجهاز ، وهناك إصدارات من اللعبة بجودة 3d وتحتاج إلى كارت جرافيك قوية والتي ستشاهدونها في آخر مقطع الفيديو .

اللعبة هذه تحتاج منك إلى صبر وتفكير عميق والسيطرة على دماغك واستخدام كل ما لديك من ذكاء ، وإن منت ممن لا يقدرون على عصر دماغهم يمكنك مشاهدة تخطي المرحلة التي جاءتك صعبة على يوتيوب .

جميع إصدارات اللعبة هذه تحتوي تقريبا على أكثر من 500 مرحلة ككل في جميع الاصدارات ، وعليك أن تستخدم ذكاءك وتتجاوز المراحل بدون أن تستعين باليوتوب إن استطعت إلا إذا لضطريت إلى دلك بعد كثرة المحاولات ، لأنك في الأخير ستجد المرحلة سهلة جدا ، والمراحل في كل اصدار قد تصل الى 120 مرحلة و هكذا يختلف كل اصدار جديد ويطرح أفكار وأدوات جديدة في العلم .

إصدارات اللعبة هي :
Crazy machine 1
Crazy Machines Inventor Training Camp
Crazy Machines New From The Lab
Cazy machine 2
Crazy machine Elements

شاهد هذا المقطع الذي يحتوي على جميع إصدارات لعبة crazy machine

لتحميل الإصدار الذي تحب يمكنك البحث عليه في الانترنت ومن الافضل تحميل جميع الأجزاء من خلال ملف تورنت يوجد على موقع قراصنة الخليج وق
د تجد اللعبة باللغة الإسبانية فقط .

أو يمكن الدخول إلى مقطع الفيديو على اليوتوب وستجد رابط لتحميل اللعبة كاملة وبجميع إصداراتها من رفعي أسفل الفيديو .

اللعبة هذه يتم تحديثها مع مرور الوقت فقد تجد نسخة تعمل فقط على أجهزة الجيمر ثلاثية الأبعاد وهناك نسخ تعمل على الأجهزة الضعيفة 2 دي لكن لديها جرافيك قوي وممتعمة في تركيب الأدوات وحجم اللعبة ليس كبير جدا فقذ تجد الثلاث نسخ لا تصل حتى إلى 1 جيجابايت .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع