القائمة الرئيسية

الصفحات

من أفضل البرامج لشهر رمضان 2016 مـ - 1437 هـ



الكثير من المنازل وصل إليها الانترنت في العالم في يومنا هذا ومن المعروف ان وقع الإفطار هو وقت قد يكون مناسب لمشاهدة البرامج على التلفزيون أ يكون النهار عند البعض هو الوقت المناسب في رمضان ، وكثرة انتشار أجهزة Smart tv قد تجد اليوتوب تشتغل بالتلفاز أكثر من قنوات القمر الصناعي .

الكثير يعرف البرنامج التلفزيوني الشهير خواطر والذي غادرنا منذ سنة 2015 بعد تصوير 10 مراحل منذ سنة 2005 ، لكن العديد عرفه تدريجيا وتم نشره أكثر بعد تجواز سنة 2010 
.
 
لذلك هذا البرنامج كان رائع من بدايته فمن الأفضل متابعته فهو بدأ بحلقات لا تتجاوز 10 دقائق ويمكنك أن تشاهده في أي وقت على يوتوب .

لكن المقدم الشهير أحمد الشقيري لم يغادرنا بل كل عام تقريبا يأتي بالجديد الذي يحفز فيه الكثير من الشباب العربي ففي السنوات القادمة قدم برنامجه الجديد اسمه قمرة ، والذي يعرض في شهر رمضان المبارك ، وجاء ببرنامج إسمه إحسان من المدينة المنورة ثم برنامج إحسان من مكة المكرمة ، ثم جاء ببرنامج شبيه بخواطر إسمه برنامج سين  .

حلقات برنامج قمرة هي مصورة مقاطع فيديو لا تتعدى خمس دقائق من اجتهادات العديد من الشباب في عدة مجالات مختارة تعالج واقعنا الذي نعيشه حاليا ، بشرط أن يكون الفيديو مؤثرا وجدابا .

qomrah

 وهناك جوائز منتظرة للفائزين الأولين الذين حصلت مقاطعهم على أعلى تصويت ، والجائزة تحتوي على 500 ألف ريال سعودي للمرتبة الأولى و 300 ألف ريال للمرتبة الثانية و200 ألف ريال للمرتبة الثالثة .

أريد أن أقول للشباب المغاربة أن 500 ريال تساوي 100 مليون سنتيم وصاحب المرتبة الثانية سيحصل على 60 مليون سنتيم مغربي والرتبة الثالثة 40 مليون سنتيم مغربي وهذا فقط من مقطع معبر أو مؤثر لا يتعدي 5 دقائق ، وأوجه شكري  لبعض الشباب المغاربة الذين قاموا بمشاركة مقاطعهم مع برنامج قمرة أتمنى لهم الفوز في المسابقة .

لمشاهدة الحلقات على اليوتوب توجه إلى القناة الرسمية لأرام تيفي التي تقدم برامج أحمد الشقيري :
https://exe.io/v1OlX4

البرنامج يعرض يوميا في رمضان على قناة MBC مصر على الساعة 4 مساءا بتوقيت غرينيتش
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع