القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برنامج صيني لتسريع وتحسين أداء الجهاز


هذا البرنامج الصيني قد يعتير الاشهر في إصلاح عمل أداء الحاسوب وقد جربته من قبل ووجدته جميل ويستحق التجربة وأحببت أن أشارك الجميع بهذا البرنامج الأكثر من رائع فهو خفيف وله مميزات قوية جدا لن تجدها في أي برنامج آخر .

هذا البرنامج يوفر لك مساحة فارغة في جهازك ويحسن أداء الجهاز ويقوم بتسريع عمل الحاسوب ويزيل الملفات الفارغة والتي تسبب بطئ لجهازك ويعمل كذلك سكان أو بحث عن الفيروسات الموجودة بجهازه ويقوم كذلك بإصلاح الرجستر ومسح القيم القديمة .

إسم البرنامج baidu pc faster وهو تابع لشركة BAIDU الصينية ولها عدة برامج يشكرها الكثير منها برنامج الحماية baidu antitrust والذي توقف موقعه عن العمل لكن يمكن تحميله كامل من المواقع الاخرى ولك برنامج متصفح معروف اسمه baidu browser ، لكن أغلب هذه البرامج التابعة لهذه الشركة توقفت إما لدول محددة ولا زالت اشياء تدل على أنها شغالة في الصين أو جوجل هي من تقوم بحضرها .

تحميل البرنامج من الموقع الرسمي
www.pcfaster.com

شاهد طريقة استخدام البرنامج عن طريق الفييو التالي

البرنامج شبيه ببرناج ccleaner لكن هذا يبقى انجذابه في ثيماته وتصميمه وشكله أفضل .

مميزات برنامج Baidu PC Faster 
يقوم بتنظيف وتسريع الحاسوب وتحليل وحل الأخطاء والعيوب  ويقوم بتنظيف الملفات الضارة والغير ضرورية ويصلح الأخطاء الداخلية في النظام ويزيل الفيروسات ويعمل عمل برامج الحماية أيضا بطريقة ذكية .

هناك العديد من الخصائص الأخرى التي تجعل منه برنامج يستحق التجربة، فهو يحتوي Baidu PC Faster على العديد من الأدوات المفيدة والتي قد يحتاجها حاسوبك ، فبضغطة زر واحدة قد يمكنك من التخلص من الملفات غير الضرورية، ويتوفر على العديد من المميزات الأخرى الخاصة بصيانة الحسوب كأدوات كشف نقاط الويفي , وتحسين عمل النظام،  وعمل تحديث للويندوز و تسريعه بالاضافة الى تنظيف الحاسوب، بضغطة واحدة وفعالة أيضا في رفع مستوى عمله عند تشغيل الالعاب ، كما أنه يقوم بفحص الحاسوب للتأكد من خلوه من الفيروسات.

ويمكنك تحميل برنامج Baidu PC Faster من ميديا فاير إن لم يعمل الموقع الرسمي للبرنامج 



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع