القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح موقع neobux اول مواقع ptc لربح المال من الانترنت + حل مشكلة التسجيل



موقع نيوبيكس 
neobux كان يعتبر من أفضل مواقع ptc ولا يمكن الحكم على مثل هذه المواقع على انها نصابة أم لا لأنها تستخدم استراتيجية ربحية لها أولا وقد تدفع لك ولن تشك بها بعد ما تدفع لها أنت أكثر ما ستربحه معهم ، لأنك قد تضطر إلى شراء روبوتات لها بالموقع وقد تعتقد أنت أنهم أشخاص حقيقيون ، لها ترتيب جيد على ألكسا ويمكنك تجربته إن أردت أو كانت لك استراتيجية مربحة على مثل هذا المواقع .

موقع neobux معروف والكثير قد يثق فيه 100% على حسب التجربة والمشكلة التي يواجهها زأكثر العرب يجدون مشكلة عدم قدرة التسجيل بالموقع ، لأن رسالة التفعيل التي تحتوي على كود التفعيل لا تاتي بالبريد الالكتروني .

ولحل المشكل ما عليك إلا تغيير الآيبي يعني تقوم بتركيب بروكسي أو vpn ، ويجب عليك تجربة أكثر من بروكسي ، المهم تابع الفيديو في الاسفل وسترى البروكسي الدي قمت باستخدامه وتسجلت بالموقع بدون اي مشاكل مع ملاحظة التكرار يعني غلق البروكسي وتشغيله من جديد وإعادة المحاولة للتسجيل
.

إدا تم التسجيل وتم القبول لا داعي لاستخدام البروكسي بعد ذلك للدخول إلى حسابك على الموقع .
رابط التسجيل
http://www.neobux.com/?r=medsik

شرح بسيط لطريقة الربح من neobux
 الطريقة الاولى للربح
عليك ان تشاهد اعلانات كل يوم وهذه الاعلانات لا تتعدى تقريبا خمس دقائق من وقتك
ويكفيك أن تشاهد اعلانات باللون البرتقالي ادا لم يكن عندك وقت كافي .
بهده الطريقة ستشاهد 1000 اعلان في الشهر وستربح 1 دولار ولاكن عليك بالصبر قليلا ادا اردت الربح بدون ان تخسر اي سنت
فهذا الدولار سيرجع دولارات لانك الشهر الاول فقط الدي ستربح فيه دولار اما الشهر الثاني قد تربح ما بين 5 و 10 دولار تقريبا ادا استخدمت الطريقة الثانية للربح وكل شهر ستزيد ارباحك حتى تصل الى راتب شهري ويزيد .

الطريقة الثانية للربح
هذه هي الطريقة التي عليها الاساس انك ستشتري احالات بالموقع وثمن الاحالة 0.2 للشهر وستربح عن كل احالة 0.9 دولار في الشهر على حسب ظغطات الاحالة ، والاحالة هم فقط اعضاء كدلك بالموقع يشاهدون اعلانات وتربح نصيب منهم بدون ان ينقص اي شيئ من اجورهم .

1 دولار التي ستربح في الشهر الاول اشتري بها 5 احالات والشهر الثاني ادا حصلت على 5 دولارات اشتري بها 25 احالة حتى تصل الى 300 احالة وستربح تقريبا 90 دولار فيي الشهر عندها يمكنك ترقية عضويتك بالموقع لتربح اكثر .
الموقع سهل جدا ويسهل عليك الكثير من الامور .

قم بالتسجيل من الرابط التالي :
http://www.neobux.com/?r=medsik

شرح التسجيل بالموقع وطريقة الربح من neobux على youtube
https://youtu.be/K3LL5KYdI8g



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات



التنقل السريع