القائمة الرئيسية

الصفحات



إذا كنت تريد شراء استضافة فأنصحك البحث عن عيوب الإستضافة جيدا  أولا
وأنصحك كدلك بأن تبحث عن الإستضافة بلغتك أو بلغة الموقع الدي تريد تصميمه

من بين هده المشاكل التي ستواجهك عند استضافة موقع
-  قد تجد صعوبة في استرجاع قاعدة البيانت دات الحجم الكبير
2- قد يتوقف الدومين بدون سبب وبدون سايق اندار
3 -قد تجد حماية في الاستضافة قوية وانت لا حالجة لك بك ، فتجدها تسبب لك الكثير من المشاكل في استخدام موقع
4- بعض السكربتات لن تتوافق مع الاستضافة
5- قد تجد أن الاستضافة ترجد لك مالك إد ا لم تعجبك الاستضافة ، فأنصحك أن لا تثق بهدا الكلام

الاستضافات الموصى بها :

استضافات باللغة العربية:
 www.naja7host.com
استضافة النجاح هوست أنصح بها كثيرا لأني استضفت بها موقع ولم أجد أي مشاكل ولها لوحة التحكم Cpanel المعروفة كثيرا وبها حماية قوية ومحترمة من أطفال الهكرز وبدون أن تسبب في خسارة الموقع للمستخدمين الآخرين ، وتقبل الدفع بعدة طرق منها بايبال .

www.hostinger.ae
هده الاستضافة عالمية معروفة بأي لغة تريد حول العالم وكانت تعطي مساحة مجانية مع دومين مجاني للتجربة ويمكنك دفع المال لحجز استضافة مدفوعة مع الدومين ،  ولها لوحات تحكم عديدة ، ولها لغات  ونطاقات حول العالم ، قد تجد مواقع  hostinger في امريكا وفي اسبانيا وفي فرنسا وفي العديد من الدول ، فقط أدخل إلى الرابط التالي واختر القارة التي تريدها مع الدولة www.hostinger.com .
هوستينجر تقبل عدة طرق دفع من بينها PayPal، ولها دعم جيد .


اتسضافات باللغة الانجليزية:
www.ipage.com
استضافة اي بيج معروفة ومشهورة ولها اثمنة مغرية ولوحة تحكم خاصة بها مختلفة تسمى بـ vdeck ، هده الاستضافة قد تواجهك الكثير من المشاكل في بدايتها ، قد يتوقف دومين الموقع فجأة وقد تواجه مشاكل في استرجاع قاعدة البيانات ادا كنت غيرت موقعك الى هده الاستضافة ،
 لمادا الكثير يميل الى ipage ؟
الجواب بسيط لانها تعطيك مساحة لا محدودة وكدلك الترافيك بثمن رخيص ، ولكن هذا كله خدعة ستكتسف حقيقة كل شيء بعد الشراء وستنظر كيف سيطلون منك الدفع مقابل خدمات قد تحتاج اليها بالاستضافة رغما عنك ، لا أنصح بها كما جربتها سابقا .

 www.godaddy.com
كودادي هي أكبر شركة مكلفة ببيع النطاقات وكدلك لها استضافات مميزة ، تحتاج أن تكون لك دراية قوية في مجال استضافة المواقع لتستضيف موقع بشركة جودادي لأن بها الكثير من المميزات والاضافات للمحترفين.
يبقى عيب بجودادي في اللغة العربية فهو لا يحب التعامل او وضع اللغة العربية لا في اواجهة الموقع ولا في السكريبتات ، وقد تجد مشاكل في قراءة اللغة العربية اذا اشتريت استضافة من جودادي .
هناك خدعة ايضا في شراء النطاقات فقد ترى النطاق com في بداية الامر بـ 2 او 1 دولار للسنة لكن بعد انتهاء مدة الشراء التي اخترتها قد يتطلب اليك دفع اثمنة تصل الى 20 دولار أو أكثر للسنة مقابل النطاق .
قد يقوم كذلك بتفعيل خاصية التجديد التلقائي لمشرياتك عند انتهاء المدة .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

‏قال Unknown
تمتعوا معنا بكل الخدمات المميزة فى استضافة المواقع خدمات منوعه مميزة
‏قال Unknown
تمتع الان بخصومات رائعه علي خدمات التسويق الالكتروني من خلال شركة سوقني .
التنقل السريع