القائمة الرئيسية

الصفحات



proxy free

الكثير من المواقع محجوبة على بعض المستخدمين لعدم استخدام الموقع بالطريقة الصحيحة ، وهناك بعض المواقع محجوبة عن دولة بكاملها وحجب المواقع قد تكون من طرف أصحاب المواقع او المنتديات وليس من أصحاب سيرفرات استضافة المواقع.

حجب موقع معين يكون عن طريق ايقاف ايبيات معينة من تصفح الموقع الممنوع عرضه مثلا تعطي أمر في لوحة التحكم للموقع ان أي جهاز يكون له الايبي او الايبي الخاص به يبدا مثلا بــ 41 فلن يقوم اسيراد اي معلومة من الموقع وسيظهر خطأ بالمتصفح .

حل مشكلة المواقع المحجوبة :
عليك استخدام برنامج بروكسي لتغيير الايبي الخاص بك وهدا قد يكون صعب بعض الشيئ للبعض وربما ستجد بطئ في الانترنت لذلك اقدم لكم هدا الموقع الجميل الدي يمكنك تصفح المواقع المحجوبة عن طريقه :
www.kproxy.com
بعد الدخول الى الموقع ضع الموقع المحجوب عنك تم اضغط !Surf
وتصفح الموقع بدون اي مشاكل وبدون تغيير الايبي .

او يمكن استخدام وتركيب يروكسي على متصفح جوجل كروم ، فهناك مواقع تقدم بروكسيات مجانية كل 24 ساعة متجددة ما عليك إلا معرفة طريقة ترطيبها على المتصفح الذي تستخدم وهذه افضل الطرق لأنك يمكن ان تستخدم ميزة كانك تتصفح الانترنت من عدة دول مثل فرنسا او كندا او انجلترا او امريكا الى اخره .

أسهل طريقة لوضع بروكسي لجوجل كروم :
تختار بروكسي من من متصفح جوجل جديد من خلال تحديد الوقت وتذهب الى ايقونة جوجل كروم :
google proxy

اضغط على ايقونة كروم باليمين واختار الخيار الاخير وادخل البروكسي مكان 

هناك طريقة اخرى يمكنك استخدام وتثبيت أحد برامج VPN ، لكن قد تكون اغلب البرامج مدفوعة وتعطيك فقط مدة محددة قليلة للتجربة .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع