القائمة الرئيسية

الصفحات

مشكلة عرض صفحة الفيس بوك بشكل غير طبيعي

fix error facebook

هل تعلم بأن مشكلة عدم ظهور المحتوى كامل لصفحة انترنت أصبح يظهر بعدة مواقع على الانترنت .

الكثير عند دخوله على موفع فيس بوك قد تظهر له الصفحة الرئيسية لفيس بوك بهذا الشكل وقد يظن بأنه ربما بطئ في الانترنت ويبدأ في قطع الانترنت وإعادة تشغيله لكن يبقى المشكل كما هو ، وقد يقوم بتلف وضياع الانترنت حيث قام بكثرة الشك أنه ربما المشكل من الانترنت ، لذلك تجنب البحث والتعديل في الانرنت لكي لا تزيد الخسائر وتضيع وقتك.

إن بحثت في الانرتنت عن حل للمشكل قد تجد البعض يقول أن المشكل في برنامج الحماية لذلك لا تقم بفعل أي شيئ بالبرنامج لأن المشكل من مكان آخر ، وبرنامج الحماية إن لم يعمل على جهازك فتأكد أنك ستقوم بورمات لحاسوبك في أسرع وقت بسبب كثرة الفيروسات المنتشرة والتي أصبح تصيب أغلب الحواسيب بالعالم .

هل المشكل بالمتصفح :
وقد يظن البعض بأن تلك المشكلة ناتجة بالمتصفح حيث أصابه فيروس أو ما شابه ، فيبدأ في إعادة إزالة وتثبيت المتصفح الذي يتخدمه بكثرة ، أو قد يبدأ في تجربة وتثبيت متصفحات أخرى لكن لا تظهر أي نتيجة ويبقى المشكل هو .

هذه صورة الخطأ التي أتكلم عنها ، وهي لموقع الفيس بوك عندما لا يظهر المتحو كاملا ، وقد يظهر حتى على يوتيوب .
وفي هذا الدرس سنحاول حل هذا المشكل:

الحل بسيط جداً
فقط راقب تاريخ الجهاز وقم بضبطه وستنحل معك المشكلة بإذن الله .
هناك من قد يجد صعوبة في ضبط التاريخ والوقت لأنه ليس له صلاحية في التعديل ، وهذا قد يظهر في وندوز 7 فما فوق أو إذا كنت مثبت أحد البرامج التي تمنع التعديل ومن ديب فريز وقد تكون حتى بعض برامج الحماية تمنعك من التعديل على الوقت والتاريخ للحاسوب .
في حالة قد واجهتك هذه المشكلة فقم بإعدة تشغيل الجهاز واضغط على F2 أو Esc للدخول إلى إعدادات البيوس وستجد خيارات  تحرير الوقت والتاريخ .
بعد ضبط الوقت والتاريخ قم بحفظ التغييرات وإعداة تشغيل الجهاز في نفس الوقت بالظغط على الزر F10 أو F12 .
المهم كل جهاز وله طريقة خاصة بالدخول إلى البيوس وأنا تكلمت على من يملك جهاز HP أو DELL .
إذا واجهتك مشكلة ووجدت صعوبة في تغيير الوقت والتريخ  فقط أترك مشكلة في الردود وسنحاول أن نساعدك في حل المشكل .


هل اعجبك الموضوع :


التنقل السريع