القائمة الرئيسية

الصفحات

اكثر الناس حظا في Gta 5

كلمة GTA جيتا هى اختصار لكلمة Grand Theft Auto جراند ثافت أوتو وتعني سرقة السيارات الكبرى و هى اسم لأكبر لعبة فيديو تم إصدارها منذ عام 1997  و قد تم إصدار منها نسخ على كل الأجهزة تقريبا مثل الكمبيوتر و PlayStation و Xbox. 
سر شهرة لعبة GTA أنها لعبة متكاملة في  عالم مفتوح تجمع مميزات جميع الألعاب الأخرى فى لعبة واحدة حيث أن اللعبة تعتمد على وجود شخصية تعيش فى مدينة وأنت تتحكم فى الشخصية بالكامل و يمكنك ركوب و سرقة السيارات و الطائرات و مضايقة الناس فى الشارع.

 تعتمد اللعبة على إتمام مهمات فى إطار قصة داخل اللعبة لكن يكون لك الحرية الكاملة أن تلعب مثل ما تريد بدون إتماما المهمات و تلاحقك الشرطة عند إرتكاب جرائم.

 لعبة GTA تنتجها شركة Rockstar Games العملاقة لتصميم الألعاب.

سلسلة ألعاب GTA هي ألعاب أغلب أحداثها تدور في مدن وهمية تشبه لحدٍ كبير مدن الولايات المتحدة الأمريكية مثل لويس أنجلوس كما ان تمثال الحرية يظهر في أحد إصداراتها وقد اكتسبت شهرة كبيرة جدا بين المدنين بألعاب الفيديو ، لأنها تمنح اللاعب حرية اختيار المهمات والتجول في المدينة وجمع المال والقيام بالأنشطة اليومية العادية، إلا أن هذه السلسلة من ألعاب الفيديو أثارت جدلًا كبيرًا بسبب تطرقها لمواضيع العنف كالسرقة والقتل وتجارة الأسلحة وأيضًا لاستخدامها الكلمات النابية باللغة الإنجليزية وظهور بعض الأشخاص بملابس غير لائقة لا تناسب كل الفئات العمرية.

جمت لكم في هذا الفيديو أغرب وأروع اللاعبين في قراند 5 من فيديوهات أجنبية روسية ، تشمل بين اللعب في gta 5 online و offline .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع