القائمة الرئيسية

الصفحات

اسهل الطرق لعمل المؤثرا السينماية عن طريق youtube و sony vegas

green screen

اليوم أقدم لكم طريقة لعمل أفلام قصيرة بمؤثرات سينماية على اليوتوب يجهلها الكثير من رواد الانترنت ومن المحبين للمونتاج ولا يعمل أن كل شيء عبارة عن أفكار ربما تجعل فلم ضخم مع أنك ستجد الفلم أنه تم تصويره فقط في غرفة واحدة .
 
هذه الطريقة قد يعلمها القليل ويخفونها ويجهلها الكثير وأحببت أن أشارككم إياها لتحطيم ومنافسة هوليود ههه ، أولا يجب أن تكون تعلم ما هو فلتر الكروما داخل برنامج السوني فيجاس أو أفتر إفكت وتجد عاليا في عدة برامج لكن ربما الافتر إفكت هو الأفضل في استخدامها بشكل جيد .

فلتر الكروما هو فلتر يقوم بازالة لون خاص من الفيديو وأقل الألوان استخداما في الفيديو وغالبا يكون الأخضر أو الأزرق لهذا يقوم هدا الفلتر بإزالة الخلفية الخضراء وأي لون أخضر يوجد بالصورة يمحيه ويظهر ما خلفه، وقد تزيل  كذلك عن طريق الكروما اللون الأزرق وتسمى بهذا المصطلح إن أردت أن تبحث عليها في جوجل ومعرفتها أكثر green screen .

قد لا تفهم معنى الكروما جيدا شاهد الفيديو بالتفصيل وستعرف كل شيء : 


اغلب القنوات التي تحتوي عل مقاطع جاهزة دات الخلفية الخضراء

خلفيات الكروما المستخدمة هي عبارة عن أقمشة تباع في الأسواق ويمكن شراؤها من الانتترنت أو يمكن تصبغ حائط مع إنارة متوزعة وستنجح معك ، وكذلك أصبح هناك لباس كروما خضراء يلبسه الرجل ويقوم بتحريك أشياء ويتم حدفه عبر أحد البرامج مثل الصورة التالية :


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع