القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل وندوز 10 بروابط مباشرة من الموقع الرسمي وطريقة التثبيت


بعدما تم إطلاق النسخة 10 من وندوز لشركة ميكرسوفت والتي أكدوا أنها ستكون الأكثر الاستخداما مستقبلا كما هي الآن وندوز 7 ، وأما وندوز 8 فلم ينتقل إليها الكثير حيث وجد بها المستخدمين بعض الصعوبات كتغيير قائمة إبدأ وتغير عدة أشياء غير معتاد عليها المستخدم .

وبعد تجربة النسخة العاشرة أحببت أن أطرحها للمستخدمين وقد جاءت بتغييرات جديدة وإعادة قائمة إبدأ كما كانت في وندوز 7 وتخفيف المؤثرات البصرية وحل الكثير من المشاكل كانت توجد في وندوز 7 وإطلاق متصفح الإدج الخاص بميكرسوفت بعد انترنت اكسبلوري .

سندخل الآن مباشرة في طريقة تحميل لنسخ من وندوز 10 وطريقة التثبيت :
حجم النسخة يصل إلى 3 جيجابايت وأخبرت ميكروسوفت أن أي جهاز قادر على تشغيل وندوز 8 ستشتغل عليه وندوز 10 ، المهم يكون حاسوب ذو معالجين مثل الكور 2 ديو فما فوق وبالطبع رام يفوق سعته 2 جيجا على الأقل وهذا أفضل .

تحميل النظام على حسب اللغة المفضلة :
تحميل نسخة وندوز 10 فرنسي 32 بيت iso

تحميل نسخة وندوز 10 فرنسي 32 بيت iso

تحميل نسخة وندوز 10 انكليزي 64 بيت iso

تحميل نسخة وندوز 10 انكليزي 64 بيت iso

شاهد الفيديو لتعرف طريقة التحميل والحرق والتثبيت

إذا كنت بحاجة إلى الكراك أو السيريال فأغلب التدوينات لا يحق لهم طرح مثل هذه الأشياء لأنه غير قانوني ، لكن لا شك أنك قد تجد سيريال بأحد المواقع الأجنبية إن بحثت في محرك جوجل .
بصراحة إذا كنت تعمل على الحاسوب أو تستخدم برامج قوية في المونتاج او برامج لأعمالك فمن الأفضل استخدام نظام لينكس أو وندوز 7 لان أغلب نسخ وندوز الأخيرة لم تتوافق مع أغلب المستخدمين  .
هناك نسخة أخيرة من وندوز 11 لا زال الكثير يتردد في تثبيتها بسبب انتشار بعض المقالات التي تقول أن هناك نسخة تنتشر ملغمة بأحد الفايروسات المعروفة من قبل .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع