القائمة الرئيسية

الصفحات

استراتيجبة ربح المال من مراكز الرفع


اليوم سأضع استراتيجبة جميلة قد يكون يعرفها القليل ويفعلها البعض لربح المال وهي الربح من مراكز رفع الملفات والصور على الانترنت، والتي تعطيك مال بمقابل تحميلات الزوار.

الموقع الذي استخدمه شخصيا هو hulkload.com وهناك موقع عربي آخر file-upload.com ، في حالة لم يعد يشتغل موقع هولك ليد من الأفضل استخدام الموقع العربي البديل وأنا انصح بذلك بشدة لأنه قد يكون أفضل من الموقع الذي سأشرح .

موقع hulkload قد يكون الأكثر تداولا ومعروف عند أكثر الذين يشتغلون بهذا المجال فهو يعطيك 5 دولار تقريبا لكل ألف تحميل على حسب الدولة .

الحد للسحب هو 5 دولار على بايبال
طريقة التسجيل بموقع hulkload :
قم بالتسجيل بالموقع عن طريق الرابط التالي:
http://goo.gl/RoUc2s
الموقع لا يحتاج إلى شرح فهو بسيط جدا وإذا احتجت اي شيئ شاهد الشرح للموقع بهدا الرابط :
http://goo.gl/NtWvdo


استراتيجية الربح من مواقع رفع الملفات
قد تكون تشارك روابط لتحميل الملفات والبرامج والالعاب عبر فيس بوك او موقعك او عبر اي موزقع تزواصل اجتماعي وربما تلك الملفات لم تكن انت رفعتها وتريد الربح منها لذلك أولا إذا قمت بتحميل اي ملف او برنامج او لعبة كبيرة او صغيرة الحجم على أحد مواقع مراكز الرفع المعروفة مثل 4shared أو mediafire او gett.... الخ وتريد الربح من ذلك الملف فعليك قبل رفع الملف أن تقوم بظغطه في winrar وضع له كلمة سر لفك الضغط ، ثم أنشئ ملف txt وضع بداخله كلمة السر لفك الضغط ، ولا تقم برفع ملف الونرار حتى تقوم برفع ملف txt الذي يحتوي على كلمة السر إلى مركز رفع ملفات والربح منها مثل موقع hulkload أو 
file-upload.com وربما موقع هولكليد لم يعد يشتغل ، وهكذا تربح عند اي تحميل لملف TXT .

وإذا لم تكن انت منر فعت الملف وتريد الربح من خلال فقط نسر رابط تحميل سواء من موقع رسمي أو أحد الاشخاص من رفع الملف وتريد انت الربح منه فعلك بدلا من نشر الرابط ان تقوم بوضعه دجاخل ملف TXT ورفع على مركز رفع الملفات يمكنك من الربح عبر كل تحميل من الزبائن وبهذه الطريقة ستجني اموالا ادا كان الطلب على الملف الذي شاركته .

وتذكر ان تقوم بنشر رابط تحميل التكس وهذا قد يمكن ويفيدك من عدة اشيباء مثل المخالفات في المواقع لان الملف الذي تحمله هو فقط ملف تكس حجمه صغير جدا وغير مشكوك فيه أبدا .

لماذا افضل هذه الطرق ؟
لان مثل هذه المواقع ليست هي لرفع وتحميل الملفات ذات الحجم الكبير أولا
وثانيا انها ربما ستحدف بعض البرامج اول الالعاب او الملفات الغير قانونية والله اعلم .

الموقع المفضل لرفع الملفات وربح المال منه :
FILUPLOAD
كان يعتبر HULKLOAD لكن ربما توقف وهذا مشكل كبير لأن أغلب الملفات ذهبت معه ، وحاليا انصح بموقع file-upload.com فهو له رتبة جيدة على أليكسا وأعضاؤه فاتت النصف مليون عضو وله مميزات عديدة من بينها :
 1- خدمة تحميل تصل إلى 10GB لكل ملف
 2- خوادم مستقرة مع مساحة تخزين ضخمة وسرعات عالية
 3- خدمات التحميل والمشاهدة بجودات عالية
 4- ربح المال من ملفاتك سواء كانت (فيديوهات، أغانى، برامج، ألعاب ، صور، رسومات، مقالات، وغيرها)
 5- الربح من خلال بيع الملفات.
 6- تبديل وشراء العملات الالكترونية والرقمية بوسائل مختلفة ومتعددة من خلال حسابك.
 7- عدة وسائل السحب من بينها (PAYPAL - PAYZA - BITCOIN - PAYONEER - WESTERN UNION - VISA)
 8- يمكنك الاستفادة من خدمة استضافة الملفات المجانية من فايل ابلود لكسب الأموال، فكل ما عليك القيام به هو التسجيل على الموقع وتحميل الملفات ومشاركتها مع الآخرين، وعند عرض الآخرين لملفاتك سوف يبدأ حسابك بتوليد المال تلقائياً.
 9- برنامج فايل ابلود للربح هو أسهل نظام يتيح لك فرصة كسب الأموال من خلال عدد مرات التحميل لملفاتك ويدفع حتى $7 لكل 1000 تحميلة على حسب الموقع القائم بالتحميل.
 10-  يحسب التحميلات من كافة البلدان فى جميع أنحاء العالم بمعدلات ربح هي الأعلى على الإطلاق.
 11-  يحسب التحميلات للملفات التى تبدأ من حجم 1 بايت فقط.
 




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع